خدمات الترويج المقدمة لفائدة القطاع
- وضع خطط عملية قصيرة ومتوسطة وبعيدة المدى للنفاذ للأسواق من خلال توفير المعلومة التجارية والقيام بدراسات الأسواق اللازمة،
- إعداد البرنامج السنوي لمقاربة الأسواق وترويج المنتوج التقليدي،
- تنمية القدرات التسويقية والتجارة الإلكترونية لفائدة المتدخلين في القطاع،
- برمجة وتنظيم حملات إشهارية واتصالية عن طريق وسائل الإعلام التقليدية والإلكترونية وكذلك خارج وسائل الإعلام،
- إحداث مواقع واب ذات الصلة بالتسويق.
- دراسة واقتراح البرنامج السنوي للتظاهرات والمعارض التجارية والمهنية بالداخل والخارج
- مساعدة الحرفيين على موقعة منتوجاتهم التقليدية من خلال تنظيم مشاركتهم في المعارض المهنية والتجارية والتظاهرات بالداخل والخارج وتنشيط فضاءات العرض،
- تأطير المعارض المختصة في القطاع،
- تقييم مشاركات الحرفيين في المعارض التجارية والمهنية والتظاهرات الوطنية والدولية.